الحمدلله الذي بحمده تطيب النعم والصلاة والسلام على من لا نبي بعده اما بعد :- 

النجاح يعني استمرار الشخص في الانجازات التي يمتدحها الاخرون على الوجه الذي يرضي الله عز وجل والنجاح والتوفيق مرتبطان ببعضهما البعض على مر العصور فتوفيق الله عز وجل هو اعظم النجاحات التي يمكن للشخص تحقيقها .

والشجاعه التي يمكن ان تلازم النجاح هي التقدم بالخطوات والجرأه على تحقيقها في جميع الاعمال التي يمكن ان تؤدي به الى التطور والتقدم والازدهار مهما كان موضوع هذا العمل واعظم الاعمال هي التي تتعلق برضا الله عز وجل . 

لا يمكن للمرأ التنبؤ بالمستقبل والعمل على ذلك ويجب ان يعتمد الجزء الاكبر في الحياة العمليه والعلميه وغيرها في تمكن العبد من التوكل على الله في جميع اموره في الحياة وهذا مايمكن المرأ في الطمئنينه .

في المحاماه وغيرها من المهن والاعمال على حد سواء يجب ان تتقدم خطوه بعد الخطوه لتحقيق مايمكن تحقيقه في مجال التعاون مع الغير او مساعدة الغير في الحصول على حقوقهم ولو كانت بدون ماديات ولكن لا يمكن للمرأ الاستمرار بدون المادة التي تمكنه من العيش فهو سبيل استرزاق للكثيرين . 

وبطبيعة الحال قضايا الاحوال الشخصية قضايا حساسه بطبيعتها وطبيعة الاشخاص المتنازعين فيها لذلك هي الاولى في المساعده وبذل المعونه الكافيه لحل النزاع بدون تفكيك الاسره وان كان التفكيك واجبا في بعض الحالات نسأل الله ان يلم شمل كل اسرة وان يعينها على تجاوز فتن الحياة ويبعد عنهم الشر واهله .

متابعة ولايك
error

Leave a Comment